الجمعة، 23 سبتمبر 2011

أحبك


أبي (أحبك)
لين أحسك بروحي
أبيك (شوق)
يمتلي فيه صدري
أبيك (فرحه) ....
" أبيك جد و مزوحي "
أبيك (عشق) ...
أبيك (فرج) ... لجروحي
أبيك ....
تطرد كل غربة بسهري
أبيك ..
(قلب) قبل ما أدعيه يوحي
أبيك ..
(حب) ينطفي فيه قهري
أبيك ..
(روح) تحتضن صدق بوحي
أبيك ..
(وجه) لا ظهر غار فجري
أبيك ..
(واقع) لا ظهر مايروحي
أبيك ..
في سود المقاييل ظهري
أبيك ..
قلبي وأبي قلبك سموحي
أبيك
<< حب يمتزج وسط روحي >>
رفع قدره ...
و إرتفع فيه قدري >:::::::::::;;
كيفي أنا .. أحب منهو أحبـة ..
مالك شغل باحساس قلبي ومافية ،،
كل حي فينا له تصرف بقلبة،،
والكل حر .. باللي يحبة ويغلية ،،
قلبي عرف من وين ياصاح دربة،،
لاتنحشـر باللي يهمة ويعنيــة،،
![ أحــــب منهـــو احبــــهـ ]!
فكرت مرة أخطفك ليل وأنـحــاش،،
و صـمـمـت مـن قـلـبـي أنـفـذ قـراري...
وفــعـلاً لبست حزام ناسف ورشاش،،
ونويت أسـوي بـك هـجـوم انـتـحــــاري...
مــانــي بـإرهـابـي ولانـي بـغــشـاش،،
مــجـنــووووون فـي حـبـك بـغـيـراخـتـيـاري...
![ أحــــب منهـــو احبــــهـ ]!
♥ لبّيـــــــــــة ♥
رديــت أنــا لعيــون .. حضرتك .. لبيــــة،،
كنّـي شعرت إنك .. تبيني وجيـــتك ...!
مدري احاسيسي على وجهها ليــــة ؟؟
لامــن طرالي ناظرك جيــت بيتـك ..
أنــا أشهد إن القلب سلّمك .. تاليـة ،،
بس آه ليتــك تحفـــظ القلب .. ليتـك ..!
![ أحــــب منهـــو احبــــهـ ]!
♥ غالي عندي يالغالي ♥
من عيــوني تطلب وتامر .. بعد ..
كـم .غالي عندي يالغالي . أنـا ..
يابعد من قام عندي ومن قعــد ..
تحت أمـرك يا حبيبي .. كلنـا ..
لك غلا في خافقي مالة عـدد
فاق بالحسبة حدود حسـابنا
![ أحــــب منهـــو احبــــهـ ]!
إلى مني قلت بنسى عشرتك ياهوى الملتاع ،،
عــرض لـي مـعــافــي يــرفــع الـصــوت ويـشـيـلـه...
يغني طرب ((أيـــــــــــوووووه قــلـبـي عـلـيـك إلـتـاع))
وأكــمـــل مــعـــاه
((( مـــااااايــحــتــمــل غـيـبـتـك لــيــلــه))) ..!!!
![ أحــــب منهـــو احبــــهـ ]!
♥ أنــا هنـــت؟؟؟♥
طوفتــها مرة ومرة ومليوووون ..
أقوووول غالي والبـلا ماتعلّمت..!
قلت الحبيب يمون ويمون ويمون ...!
واشوووف من عقب الميانة , أنا هنت؟؟؟
ويـن المحبة والغــلا وكل مضمون؟؟
شان الزمن فجأة او انت الذي شنت؟؟
مادام هذي خاتمتــها .. على هووون..
بانســاك ياللي كل حبي أنا .. (كنت..!)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق